كتاب شكر وتقدير كتاب شكر وتقدير

آخر الأخبار

كلية التربية للبنات تقيم حفلها السنوي الثالث بمناسبة ذكرى تاسيس جامعة ذي قار

مهلرجان

اعلام كلية التربية للبنات / حوراء حسين الغزي
 أقامت كلية التربية للبنات حفلها السنوي الثالث بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لأنطلاقة المسيرة العلمية والانسانية لجامعة ذي قار .

وقد استهل الاحتفال الذي حضره الاستاذ الدكتور رياض شنتة رئيس الجامعة بآي من الذكر الحكيم بعد كلمات الترحيب بالضيوف الكرام .

وبعدها عزف النشيد الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء من القوات الامنية والحشد الشعبي المجاهد ثم تفضل الاستاذ رئيس الجامعة بألقاء كلمة بالمناسبة استعرض فيها المكانة العلمية والانسانية لجامعة ذي قار وعن المستوى العلمي المميز لها والكفاءة التي يتمتع بها الاساتذة التدريسيون وعمداء الكليات واستحداث كليات جديدة من شأنها توسيع الرقعة العلمية في المحافظة والمناطق المحيطة بها شاكرا الجهد الاستثنائي الذي تبذلة الكوادر التعليمية في الجامعة .

وبعدها اطلع السيد رئيس الجامعة برفقة السيد عميد الكلية على مجموعة من المعارض التي اقامتها أقسام رياض الاطفال وعلوم الحياة وعلوم القرآن ومعرض للكتاب والحاسبات و معرض للتصميم الالكتروني .

ومن جانب اخر حضر السيد رئيس الجامعة عرضا مسرحيا على مسرح العرائس بمشاركة مجموعة من طالبات قسم رياض الاطفال وفي نهاية العرض والاحتفال عبر السيد رئيس الجامعة عن شكره وامتنانه للسيد عميد الكلية على الجهد المبذول لتطوير المسيرة العلمية في الجامعة ومن جانبه قدم الاستاذ الدكتور علي الزيدي شكره وتقديره للسيد رئيس الجامعة لحضورهحفل الكلية متمنيا للجامعة والكوادر التعليمية مزيدا من التقدم والنجاح .

مهرجان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مهرجان ث

 

 

أقسام الموقع   

موقع الوزارة

شعار الكلية

مكتبة الكلية

البحوث المنشورة

أتصل بنا

 

موقع الجامعة

رسالة الكلية

شؤون الطلبة

قسم علوم القرآن

خارطة الموقع

 

مجلـــس الكلية

أهداف الكلية

المناهج الدراسية

قسم علوم الحياة

أرشيف الموقع

 

الهيئة التدريسية

نبذة عن الكلية

المؤتمرات والندوات

قسم رياض الأطفال

البريد الألكتروني

 
             
Copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة ® موقع كلية التربية للبنات - الشطرة / جامعة ذي قار © ™ Powered by