رئيس جامعة ذي قار يزور كلية التربية للبنات رئيس جامعة ذي قار يزوركلية التربية للبنات
اِقرأ المزيد...

آخر الأخبار

شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة في جامعة ذي قار تقيم ورشة عمل في التنمية البشرية بعنوان تأهيل الخريجين بالتعاون مع كلية التربية للبنات الشطرة


 أقامت شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة في جامعة ذي قار بالتعاون مع كلية التربية للبنات في الشطرة ورشة عمل في التنمية البشرية بعنوان تأهيل الخريجين ولمدة خمسة ايام اعتبارا من 12 / 11 ولغاية 16 / 11

وقد استعرض من خلالها الدكتور خالد حوير الشمس محاضرة أولى بعنوان الخطاب التعريفي

ومدى اهميته وبيان معناه الدال على المعلومات الشخصية للمتقدم إلى الوظيفة من خلال تسويق مهارات الفرد ومؤهلاته بواقع ثلاث فقرات وصحيفة واحدة ...والأسباب الموجبة لهذا الخطاب.

والهدف منه .وفي اليوم الثاني ألقى استاذحيدر سعدي ابراهيم محاضرة تطرق فيها الى اتخاذ القرار بوصفهي جزءا أساسياً مرتبطاً بكافة أمور حياتنا اليومية.

وفي اليوم الثالث القى الدكتور سامي جوده محاضرة قيمه عن أهمية الوقت وكيفية ادارته بشكل إيجابي مخطط له .. مركدا على صفات الوقت وكيفية التخلص من لصوص الوقت .

كما تناولت الورشة وسائل الاتصال وأهميته وانماط المتصلين والأنظمة التمثيلية وكيفية تحقيق الإتصال الفعال .

اليوم الرابع محاضرة الدكتوره سهام عبدالهادي عن حل المشاكل ويتضمن هذا الموضوع طرق حل المشكلات التي تصادفنا في حياتنا اليومية وصولاً الى الهدف المشود.

وفي ختام الورشة قام الأستاذ الدكتور حسين مجيد الحصونة مدير شعبة التوظيف والتأهيل والمتابعة في رئاسة جامعة ذي قار بتوزيع الشهادات التقديرية على المشتركات في الورشة مقدمًا شكره وتقديره لكلية التربية عمادةً وتدريسيين وموظفين وطلبة .

اعلام كلية التربية للبنات/حوراء حسين الغزي

صوره

أقسام الموقع   

موقع الوزارة

شعار الكلية

مكتبة الكلية

البحوث المنشورة

أتصل بنا

 

موقع الجامعة

رسالة الكلية

شؤون الطلبة

قسم علوم القرآن

خارطة الموقع

 

مجلـــس الكلية

أهداف الكلية

المناهج الدراسية

قسم علوم الحياة

أرشيف الموقع

 

الهيئة التدريسية

نبذة عن الكلية

المؤتمرات والندوات

قسم رياض الأطفال

البريد الألكتروني