عميد كلية التربية للبنات يستقبل قائمقام قضاء الشطرة

 In الاخبار

استقبل السيد عميد كلية التربية للبنات الاستاذ الدكتور حسن سوادي نجيبان اليوم بمكتبه السيد قائمقام قضاء الشطرة رئيس المهندسين الاستاذ حيدر غالب وبحضور السيد معاون العميد للشؤون العلمية الدكتورة زهراء سعدون هادي .
وبعد الترحيب عرض السيد عميد الكلية في اثناء اللقاء افاق التعاون بين كلية التربية للبنات وقائممقامية قضاء الشطرة والسبل الكفيلة لتعزيز التواصل والدعم بينهما .
وتم خلال التباحث إمكانية توسع الكلية في فتح اقسام جديدة تتماشى مع متطلبات سوق العمل كقسم اللغة الإنجليزية وبعض الاقسام العلمية الاخرى التي تحقق رغبة الطالبات من خريجات الدراسة الاعدادية ، الامر الذي يساهم في تقليل الضغط على عوائل الطالبات عند الدراسة في جامعات خارج القضاء والمحافظة . من جانبه اكد السيد العميد على ضرورة أن تكون الكلية من اهتمامات القائممقامية في مجال الخدمات كون هذه المؤسسة التعليمية تخدم شريحة واسعة من المجتمع ، طالبا امكانية اكساء الشارع المؤدي إلى اليها.
كما وأثنى السيد قائممقام قضاء الشطرة على الجهود التي تبذل من قبل عمادة الكلية واقسامها كافة وأبدى استعداده بتقديم الدعم اللازم وتلبية احتياجات الكلية.
هذا وفي ختام الزيارة واللقاء شكر السيد عميد كلية التربية للبنات السيد قائممقام قضاء الشطرة على زيارته وتعاونه المسؤول مع الكلية.

538 عدد المشاهدات
Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search