كلية التربية للبنات تحقف مراكز متقدمة في بطولة جامعة ذي قار لألعاب القوى

 In الاخبار, نشاطات, نشاطات اخرى

برعاية السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس انطلقت صباح اليوم فعاليات بطولة العاب القوى( طلاب -طالبات ) بمشاركة ٤١٠ طالباً وطالبة مثلوا ١٤ كلية من كليات جامعة ذي قار .
وحصلت كلية التربية للبنات على مراكز متقدمة في هذه البطولة الرياضية اذ حصلت الطالبة زينب ناصر من قسم اللغة العربية (المرحلة الثالثة) على المرتبة الأولى في العاب رمي القرص ورمي الثقل وحصول الطالبة زينب ريسان من قسم علوم الحياة (المرحلة الثالثة) على المركز الخامس في رياضة الركض …
وتضمنت فعاليات البطولة التي اقامها قسم النشاطات الطلابية 100 م، دفع الثقل ، القفز العالي ، الوثب الطويل ، 400 متر حرة ، رمي الرمح ، 1500 م ، رمي القرص ، 200 م، الوثبة الثلاثية ، وغيرها من الفعاليات الفرقية .
وشهدت البطولة مشاركة واسعة و بإشراف وتحكيم من قبل أساتذة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة إذ شاعت روح التنافس والمثابرة بين الطلبة المشاركين للحصول على نتائج متقدمة حيث تُعد هذه البطولة من البطولات المهمة التي يتم من خلالها اختيار الطلبة المتميزين لتمثيل منتخب الجامعة في البطولات الخارجية .
وفي ختام البطولة وزع السيد رئيس الجامعة الجوائز والميداليات على الطلبة الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى ولمختلف الفعاليات الفردية والفرقية.
من جانبه بارك السيد عميد كلية التربية للبنات الاستاذ الدكتور حسن سوادي نجيبان، الطالبتين البطلتين على حصولهما على هذه المراكز المتقدمة وتحقيق هذا المنجز الرياضي وعبر عن فرحته وغبطته وسروره للمنجز الرياضي الذي حققته الكلية ، وأثنى في الوقت ذاته على دور الانسة اسراء هاشم منخي مسؤولة النشاطات الطلابية في كليتنا لدورها المتميز في تحقيق هذا الانجاز الرياضي

147 عدد المشاهدات
Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search