《كُلية التربية للبنات تتربعُ على رأسِ قائمةِ الفائزين بمُهرجان القصة القصيرة》

 In الاخبار, نشاطات اخرى

بحضور السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس ومساعدِه للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور علي حسين جلود ومديرُ الأعلام والعَلاقات الأستاذ المساعد الدكتور أحمد عطشان عبد الرضا أُعلِنت نتائج الفائزين بمُهرجان القِصة القصيرة الذي أقامهُ قسم النشاطات الطلابية لطلبة كُليات الجامعة لعام ٢٠٢١ في يوم الثلاثاء الموافق ٣/٩ /٢٠٢١
وبرعايةٍ ودعمٍ متواصلين من الأستاذ الدكتور حسن سوادي نجيبان عميد كلية التربية للبنات، وباشراف مباشر من الدكتور محمد ناصر حسون معاون العميد للشؤون الادارية وعملٍ دؤوب من لدُن الآنسة إسراء هاشم منخي مُدير شعبة النشاطات الطلابية حققت كُلية التربية للبنات المرتبةَ الأولى من بين عشرِ كلياتٍ شاركت بالمهرجان بخمسةٍ وثلاثين نصاً للقِصة القصيرة. يجدر بالذكر ان الاستاذ الدكتور نجاح العتابي رئيس قسم اللغة العربية تابع العمل لغويا وادبيا .
وقد اعلنَ رئيس لجنة التحكيم المشكّلة برِئاسة الأستاذ الدكتور أحمد حيال جهاد وعضوية الأستاذ المساعد الدكتور يعقوب خلف والمدرس بيداء جبار حيال فوزَ الطالبة زينب جلال كيوش من كُلية التربية للبنات بالمرتبةِ الأولى بقصتِها ( الأطيافُ السبعة).
في حين جاءت بالمرتبةِ الثانية الطالبة هديل عودة شهيب من كُلية التربية للعلوم الأنسانية بقصتِها (حادثةُ الثامن من مارس) اما الطالبان سجاد وحيد جعفر من كُلية العلوم والطالبة دُعاء حيدر من كُلية الحاسوب والرياضيات فقد جائا بالمرتبةِ الثالثة بنصيهما ( لكن لم تمُت) و(فيروس الدين).
وفي هذه المناسبة الميمونة أعرب الأستاذ الدكتور حسن سوادي نجيبان عميد كُلية التربية للبنات عن سعادتهِ الغامرة بهذا الفوز الذي جاءَ نتيجةً للعملِ الجاد والمتواصل من الآنسة إسراء هاشم مدير شعبة النشاطات الطُلابية وتظافر جهود العاملين في الكُلية.

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search