حفلا تابينيا

 In الاخبار

الحـقُّ نـادَى فاسْـتجَبْتَ ولـم تَـزل …  بــالحقِّ تحــفِلُ عنـدَ كـلِّ نِـداء

خــلَّفْت فــي الدنيـا بيانًـا خـالدًا  …    وتــركْت أَجيــالاً مــن الأبنــاءِ

وغـدًا سـيذكرك الزمـانُ ولـم يَزلْ … للدِّهــرِ إِنصــافٌ وحسـنُ جـزاء

اقامت كلية التربية للبنات اليوم حفلا تابينيا لفقيدها الراحل الاستاذ المساعد الدكتور عدنان محمد مجلي الذي وافاه الاجل في يوم الجمعة الموافق ٢٧/٨/٢٠٢١ . افتتح الحفل بآي من الذكر الحكيم وكلمة للاستاذ الدكتور حسن سوادي نجيبان عميد كلية التربية للبنات جاء فيها


(( بقلوب راضية بقضاء الله وقدره ،نجتمع لتأبين فقيدنا الراحل الاستاذ المساعد الدكتور عدنان محمد مجلي ،حيث اننا فقدنا اخا وصديقا وزميلا واستاذا بارعا في اختصاصه .

 (عندما تكبر الرجال تصغر امامها الكلمات لوصفها) ولكن ما لا يدرك كله لا يترك جله.

لقد فارق فقيدنا المرحوم الدنيا ، بعد مسيرة طويلة من العطاء ، تاركاً سيرة عطرة، وذكرى طيبة، وروحاً نقية، وميراثاً من العلم والخلق الرفيع .

إن العطاء في الحياة سر من أسرار الخلود، سر عرفناه في فقيدنا المرحوم وهو نمطا لحياته، فمهما حاول الموت أن يبعده عنا ، فهو لن يمحو ذكر من أعطى كل ذلك العطاء.

عرفناك أستاذاً هادئاً، متواضعاً ، قنوعاً، ملتزماً بانسانيتك وواجباتك. حملت الأمانة بإخلاص، واعطيت لموسستك جهدك وخبرتك وتجربتك وحبك للجميع.

تمتعت بطيب المعشر وسماحة القلب ، والتفاني في طلب العلم مذ عرفتك في سنة 2001 .

حيث تمت دعوة اهل الفقيد للحفل وحضر اخ له وأربعة من أولاده كما حضر الحفل كل من معاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتورة زهراء سعدون هادي ومعاون العميد للشؤون الادارية الدكتور محمد ناصر حسون ورؤساء الأقسام العلمية واعضاء الهيئة التدريسية والكوادر الوظيفية في الكلية وعدد من الوجهاء واصدقاء المرحوم ومحبيه  .

فرحمك الله فقيدنا  واسكنك الله فسيح جنانه

الناس تفنى وفى الدنيا شمائلها تحــــيا مع الحى لا تفنى مع الحقب

الى رحمة الله بالالام نذكــــــرها ســـر يا عزيزا ابكى فقده الكتب

 

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search