كلية التربية للبنات تقيم ندوة فكرية عن شخصية الرسول الاكرم بمناسبة مولده النبوي الشريف

 In الاخبار, قسم علوم القران والتربية الاسلامية, ورش العمل

برعاية السيد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس وبأشراف السيد عميد كلية التربية للبنات الأستاذ الدكتور حسن سوادي نجيبان ، وبمناسبة المولد النبوي الشريف، أقام قسم علوم القرآن والتربية الاسلامية في كليتنا ندوة علمية الكترونية بعنوان (النبي محمد “ص” رسول الإنسانية) القاها استاذ الدراسات الإنسانية في جامعة أبو ظبي/ الامارات العربية ، فضيلة الاستاذ الدكتور محمد حبش ، وبادارة الدكتور احمد حسن قاسم- التنظيم الإلكتروني م. ب ايمان علي عبد ، وذلك بتاريخ ١١/ ١٠/ ٢٠٢٢ وعلى المنصة الالكترونية Google meet.
تناول الاستاذ الدكتور محمد حبش الروح السامية التي يتمتع بها النبي الاكرم صلى الله عليه واله وسلم في احتواء الاخر والتأسي بخلقه العظيم باعتبارها الطريق الاخلاقي في رقي وتقدم المجتمعات وصلاح احوال الناس ، مشيرا الى تعامله الاخلاقي النبوي مع المجتمع الجاهلي الذي اخرجه من الظلمات الى النور وحوله من مجتمع ظلامي ميت الى مجتمع حي تسوده القيم الاسلامية الاخلاقية..
واضاف فضيلة الشيخ حبش :
إنه ينبغي على كل مسلم ان يتأسى بنبيه وخطه الرسالي الالهي وان ينبذ كل ما ليس له صلة بالنبي الاكرم “صلى الله عليه واله وسلم” وينأى بنفسه عن العنف والتطرف لان رسولنا الاعظم ما ولد إلا رحمة للعالمين

               

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search