عميد كلية التربية للبنات تتفقد سير امتحانات الدور الثاني لطالبات الدراسات الأولية

 In الاخبار

تفقدت السيدة عميد كلية التربية للبنات في جامعة الشطرة الأستاذ الدكتور أفراح عبد مكطوف الغزي سير الامتحانات النهائية /الدور الثاني لطالبات الدراسات الأولية للعام الدراسي 2023 / 2024. وذلك في صباح يوم الاحد الموافق 27/8/2023 من خلال جولة في القاعات الامتحانية لاقسام الكلية الأربعة.
ورافق جولتها السيدة معاون العميد للشؤون العلمية الدكتورة زهراء سعدون والسيد معاون العميد للشؤون الادارية الدكتور محمد ناصر حسون ورؤساء الأقسام العلمية.
واطلعت سيادتها خلال جولتها على مستوى التنسيق والتنظيم العالي للعملية الامتحانية والتأكد من سير الامتحان بشكل انسيابي و توافر بيئة امتحانية ملائمة ومريحة للطالبات ، وتوفر جميع الوسائل والمواد اللازمة للحفاظ على الهدوء والتركيز أثناء الامتحان ، كما استفسرت من الطالبات عن طبيعة الاسئلة الامتحانية المطروحة ومدى تناسبها مع المستوى العلمي فضلا عن الاطلاع على عمل اللجان المنظم لتهيئة الاجواء المناسبة للطالبات، مشيدة بدور اللجان الامتحانية في اداء مهامهم بتفان واخلاص ومثمنة جهودهم في اداء سير الامتحانات.
وحثت السيدة عميد الكلية الطالبات على المثابرة والتفاني وبذل جهود قرائية مضاعفة لتجاوز الامتحانات والنجاح والتاكيد على الالتزام بتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الخاصة بالامتحانات مما يسهم في بناء بيئة تعليمية مثلى تضمن الجودة والنزاهة في عملية التقييم الأكاديمي، مؤكدة استعداد العمادة مع الكوادر التدريسية والإدارية على تقديم كل الدعم والمساعدة الممكنة للطالبات.

73 عدد المشاهدات
Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search