عميد كلية التربية للبنات يفتتح مهرجان الفن للطفل والاعمال اليدوية

 In الاخبار, قسم رياض الاطفال, نشاطات, نشاطات اخرى

افتتح الاستاذ الدكتور حسن سوادي نجيبان عميد كلية التربية للبنات مهرجان الفن للطفل والاعمال اليدوية والنتاجات العلمية الذي أقامه قسم رياض الاطفال ، وذلك في يوم الاحد الموافق 19/ 3 / 2023 وقد تضمن المهرجان والمعرض عدد من النشاطات الابداعية المتنوعة اشتركت فيها كوكبة من طالبات القسم وأطفال الروضة التطبيقية.
افتتح المهرجان بآيات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق.
وألقى السيد عميد الكلية كلمة موجزة توجه فيها بالشكر والتقدير لرئاسة القسم وكوادره التدريسية واللجنة التحضيرية للمهرجان، معربا عن دعمه الكامل لهكذا مهرجانات ثقافية واكاديمية تنمي المهارات والقدرات الابداعية لطالبات الكلية..
من جانبه أعرب السيد رئيس قسم رياض الاطفال الدكتور منتظر سلمان الخفاجي عن شكره لجميع الحاضرين، مؤكدا على سعي القسم الدائب على تأهيل الطالبات نفسيا وتربويا وعلميا وأكاديميا ليكونوا مؤهلين للعمل في مجال رياض الاطفال وتطوير مناهج ومقررات القسم بما يتناسب مع كل تطور في مجال رياض الاطفال.
تضمن المهرجان اقامة القسم لمعرضه الفني السنوي الشامل بتنوع محتوياته من الأعمال اليدوية التي أبدعتها أيادي الطالبات وعرضت فيه مجموعة من اللوحات الفنية فضلا عن تقديم عروض درامية وأبوريت لمسرحي الدمى واقامة معرض الضلال.
وعلى هامش المهرجان افتتح السيد عميد الكلية مكتبة قسم رياض الاطفال المستحدثة التي تضم مجموعة من الكتب والاطاريح والرسائل العلمية في المجال التخصصي لرياض الاطفال.

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search